القائمة الرئيسية

الصفحات

ورقات لكل مبتلى بالوسواس القهري في العقيدة


ورقات لكل مبتلى بالوسواس القهري في العقيدة


ورقات لكل مبتلى بالوسواس القهري في العقيدة : كتيب نافع بين فيه المؤلف - أثابه الله - كيفية التعامل مع الوساوس القهرية في العقيدة وما هي أسباب انتشارها، وكيف نتفادى حصولها من البداية.

 

كيف أتعامل مع وسواس العقيدة ؟ أسرع طريقة لعلاج الأفكار الكفر...

 

كيف أتعامل مع وسواس العقيدة ؟

أسرع طريقة لعلاج الأفكار الكفرية القهرية، والوساوس الإلحادية التي تقفز في ذهن البعض فجأة وتزعجهم.

كثيرون يعانون من هذا البلاء في صمت، ولا يعرفون طبيعة ما يعانون منه

 



ورقات لكل مبتلى بالوسواس القهري في العقيدة




 

تتعرف في هذا الكتاب على ما هي الوساوس القهرية في العقيدة ؟ وما هو الفرق بين الوسواس والشبهة ؟ ولماذا يحدث الوسواس القهري ؟ وكيف يتعامل مريض الوسواس القهري في العقيدة مع الوساوس التي تأتيه ؟ وما هي أسرع طريقة لعلاج الوسواس القهري ؟

 

 



هذا الكتاب من إعداد دكتور / هيثم طلعت وأوصى بنشر هذا الكتاب بين شبابنا وبناتنا لكثرة المبتلين بهذه الوساوس ، ولأن أغلبهم ربما لا يعرف أن ما يعاني منه في الواقع : هو وسواس قهري في العقيدة ، وهذا الوسواس ليس له سن معين يظهر فيه.

 




يقدم طريقة مميزة في كيفية التعامل مع هذه الوساوس ، لا تقلق يأخي الكريم فإن هذه الوساوس لن تحاسب عليها أمام الله ، واعلم أن لديك إيمان شديد وأن هذا ابتلاء من الله عز وجل، واعلم أن هذه الهجمات هي هجمات شيطانية تأتيك عند قراءة القرآن الكريم أو عند الصلاة أو عند البدء في طلب العلم الشرعي  وكل ما عليك هو أن تتجاهل هذه الوساوس كأنها تصدر من مجنون ولا تحاول الرد عليها بأي شكل من الأشكال وكل ما عليك أن تستعذ بالله من الشيطان الرجيم وتنتهى عن التفكير في الوساوس وقل آمنت بالله ورسله ، اصمد وجاهد نفسك وإن شاء الله ستنتهي هذه الوساوس نهائيا وهذا كلام حبيبنا المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم أبشروا بالخير  .


هيا بنا نتصفح الكتاب ونعرف أكثر وأكثر 



تحميل الكتاب     



من هنا  

  

reaction:

تعليقات