القائمة الرئيسية

الصفحات

أقوى مراجعات شهر نوفمبر لطلاب الصف الخامس الابتدائي في جميع المواد

أهلا بكم متابعي موقع مملكة المعلم التعليمية ، اليوم موعدكم مع أقوى مراجعات شهر نوفمبر لطلاب الصف الخامس الابتدائي في جميع المواد ، تضم المراجعة مراجعات المتميز في جميع المواد ومراجعات كتاب الشاطر ومراجعات كتب سلاح التلميذ ومراجعات كتب الأضواء ومراجعات الأستاذ سمير الغريب ومراجعات الأستاذة جميلة الصعيدي في العلوم ومراجعات كتاب الأستاذ .

 


أقوى مراجعات شهر نوفمبر لطلاب الصف الخامس الابتدائي في جميع المواد




تضم المراجعة أسئلة شاملة على الجزئيات المقررة على طلاب الصف الخامس الابتدائي في شهر نوفمبر ـ والتي سيمتحن فيها الطالب في هذا الشهر .

 

الأجزاء المقررة على طلاب الصف الخامس الابتدائي في مادة اللغة العربية هي الموضوع الثالث من المحور الأول والموضوع الأول من المحور الثاني .

 

الأجزاء المقررة على طلاب الصف الخامس الابتدائي في مادة الرياضيات الوحدة الثالثة والوحدة الرابعة وحتى الدرس السابع من الوحد الخامسة .

 

الأجزاء المقررة على طلاب الصف الخامس الابتدائي في مادة العلوم من المفهوم الثاني نشاط 10 وحتى نشاط 10 من المفهوم الأول من الوحدة الثانية .

 

الأجزاء المقررة على طلاب الصف الخامس الابتدائي في مادة الدراسات الاجتماعية الوحدة الثانية .

 

الأجزاء المقررة على طلاب الصف الخامس الابتدائي في مادة اللغة الانجليزية من نهاية مقرر أكتوبر وحتى بداية الوحدة الخامسة .

 

الأجزاء المقررة على طلاب الصف الخامس الابتدائي في مادة التربية الدينية الإسلامية  من بداية الموضوع الثالث وحتى نهاية الموضوع الأول من المحور الثاني .

 

الأجزاء المقررة على طلاب الصف الخامس الابتدائي في مادة تكنولوجيا التعليم من الدرس الخامس من المحور الأول وحتى الدرس الثاني من المحور الثاني .

 

الأجزاء المقررة على طلاب الصف الخامس الابتدائي في مادة المهارات المهنية من الدرس السابع من المحور الأول وحتى نهاية المحور الأول

 

 

أقوى مراجعة للصف الخامس الابتدائي في كل المواد ، تضم المراجعة مراجعات المتميز في جميع المواد ومراجعات كتاب الشاطر ومراجعات كتب سلاح التلميذ ومراجعات كتب الأضواء ومراجعات الأستاذ سمير الغريب ومراجعات الأستاذة جميلة الصعيدي في العلوم .

 

والآن مع تحميل أقوى مراجعات الصف الخامس لشهر نوفمبر

 

من هنا

 

 

 

 

 

 

    

reaction:

تعليقات