القائمة الرئيسية

الصفحات

عرض كتاب Gem في مادة اللغة الانجليزية للصف الخامس الابتدائي

 

أهلا بكم متابعي موقع مملكة المعلم التعليمية موعدكم اليوم مع تحميل كتاب Gem في مادة اللغة الانجليزية  للصف الخامس الابتدائي ( المنهج الجديد ) للعام الدراسي 2022 / 2023 م ، شرح موضوعات اللغة الانجليزية  للصف الخامس الابتدائي كاملة  .

 


عرض  كتاب Gem في مادة اللغة الانجليزية  للصف الخامس الابتدائي





هيا بنا نستعرض موضوعات منهج اللغة الانجليزية للصف الخامس الابتدائي ، حيث يشمل الكتاب شرح موضوعات


Theme 1  / I discover myself



Unit 1 : We plan our food

Uni 2: I wan to be healthy !
Uni3 : How do I Look ?

Come to Candal

Review 1 General Practice

 

 

 

 

 

Theme 2  / Myself and others



Unit 4 : Looking after our world

Unit 5 : Jobs we do

Unit 6: Whats the weather like ?

Review 2 General Practice

Fiction Reader : Amir and his Lizard

General Practice

 



يشمل الكتاب على مراجعة لأهم الكلمات التي درسها الطالب في الصف الرابع الابتدائي ومراجعة لأهم قواعد اللغة الانجليزية زمن المضارع البسيط وزمن المضارع المستمر وزمن الماضي البسيط وعلامات الترقيم .

 



وفي كل وحدة عرض لأهم الكلمات الرئيسية في الوحدة والأفعال المنتظمة والأفعال غير المنتظمة ومجموعة تدريبات متنوعة على كل درس من دروس الوحدة واختبار هام على كل درس لقياس مدى فهم واستيعاب الطالب للدرس ، يضم المنهج مجموعة من الموضوعات والقصص الشيقة تساعد الطالب على تعلم اللغة الانجليزية بكل سهولة وشرح مبسط لأهم القواعد التي تمكن الطالب من تكوين الجمل بطريقة صحيحة .

 




 

كتاب جيم من أفضل الكتب في شرح اللغة الانجليزية بكل سهولة ، حيث يعرض المادة التعليمية بطريقة شيقة ويدعمها بمجموعة من الصور التي تجذب الطالب واختبارات عديدة تساعد الطلاب على حل امتحانات الشهور ونصف العام والحصول على الدرجة النهائية .

 

 

والآن موعدكم مع تحميل كتاب Gem في مادة اللغة الانجليزية  للصف الخامس الابتدائي ( المنهج الجديد ) للعام الدراسي 2022 / 2023 م

 

 

من هنا  

  

reaction:

تعليقات