القائمة الرئيسية

الصفحات

حمل كتاب التنال العربي النسخة الأصلية

السلام عليكم متابعي موقع مملكة المعلم التعليمية ، موعدكم اليوم مع كتاب جديد هام لكل المتقدمين للوظائف الحكومية وهو كتاب التنال العربي شهادة الكفاءة الدولية في اللغة العربية ، يضم الكتاب شرح موضوعات النحو والإملاء والترقيم والمعاجم والأمثال والبلاغة والصرف و الأخطاء الشائعة والعروض والقافية .

 

موقع مملكة المعلم التعليمية موقع تعليمي متخصص في مجال التعليم ، جميع مذكرات المراحل التعليمية تجدوها في موقعنا التعليمي وجميع الكتب التعليمية والتربوية، شرح واف لجميع المواد التعليمية ومراجعات متميزة ومستمرة طوال العام الدراسي .

 

اليوم نستعرض معكم محتويات كتاب التنال العربي  يضم الكتاب شرح موضوعات النحو والإملاء والترقيم والمعاجم والأمثال والبلاغة والصرف و الأخطاء الشائعة والعروض والقافية ، والكتاب يقدم شرح كتاب التنال العربي وتجهيزك لاختبارات التنال العربي .

 

قبل تحميل الكتاب نتركم مع نبذة مختصرة عن التنال العربي

 


كتاب التنال العربي,شرح كتاب التنال العربي,محمد ابوريه لشرح كتاب التنال العربي,التنال العربي,التنال العربي للنحو,شرح كتاب التنال,محمد ابوريه لشرح كتاب التنال,التنال في النحو والصرف,اختبار التنال العربي,شهادة التنال العربي,شهادة التنال العربى,تحميل كتاب التنال العربي pdf,شرح التنال العربي,التنال العربي pdf,ما هو التنال العربي,موقع التنال العربي,منهج التنال العربي,كورس التنال العربي,مطوية التنال العربي,مؤسسة التنال العربي,مراكز التنال العربي



التنال العربي هو "شَهادَةُ الكَفاءَةِ الدَّولِيَّةِ في اللُّغة العربيّة"، وتم إنشاء فريق من الخبراء اللغويين في اللغه العربية لإعداد اختبارات وفق المعايير الدولية، إذ يقيس الاختبار كفاءتك في إجادة اللغة العربية من حيث قدرتك على الاستماع، والمحادثة، والقراءة، الكتابة، والتحدّث باللغة العربية فضلا عن القواعد الخاصة باللغة العربية

وقد أصبح التنال العربي من الاختبارات الأساسية والأكثر شعبية لمن يتطلعون إلى القيام بدراسات في اللغة العربية بدول الناطقين بها .

 

إذ تجعلك شهادة اختبار التنال العربي قادرا على العمل، والدراسة والتواصل في البلد التي تكون فيها اللغة العربية هي اللغة الأم. واختبار التنال العربي خاضع للإطار الأوروبي المرجعي المشترك للغات في البناء والقياس (CEFR)، كما أن الشهادة تعتبر على غرار شهادات إتقان اللغات الاجنبية للناطقين وغير الناطقين بها (TOFEL-DELF-GRE-GMAT) مما جعلها من متطلبات العمل والترقي بالوظائف المختلفة، ودراسة الماجيستر و الدكتوراه وهيئات التدريس بالجامعات والمؤسسات التعليمية وزيادة الرواتب على مستوى العالم .

 

فقد أصدرت رئاسة مجلس وزراء أوزبكستان قرارا بزيادة أجور المعلمين والعاملين بنسبة 50% لكل من يجتاز "شَهادَةُ الكَفاءَةِ الدَّولِيَّةِ في اللُّغة العربيّة" التنال العربي.

فضلا عن اعتماد بوابة التوظيف الإلكترونية للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة اختبار التنال العربي ضمن المخطط العام لشهادات التأهيل الوظيفي بناء على اتفاقية التعاون الموقعه بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية والتنال العربي واعتبارها متطلبا للتوظيف والترقية .

 

كما أن اتحاد الجامعات العربية اعتمد اختبار التنال العربي لأعضاء هيئة التدريس والطلاب المتقدمين بالدراسات العليا بالجامعات العربية

 

 

والآن مع تحميل كتاب التنال العربي النسخة الأصلية

 

حمل من هنا                                                                 

reaction:

تعليقات