القائمة الرئيسية

الصفحات

حمل 4 مستويات من كتب مباديء الحساب ضمن سلسلة نور القرآن

 

 

تعلم الحساب ، أفضل مذكرات في التأسيس ،  مهارات الحساب وتعلم كتابة الارقام وتعلم الجمع والطرح حتى 100 ، كتب تأسيسية في الحساب ، الحساب العقلي والذهني .  

 

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أهلا بكل متابعي موقع مملكة المعلم التعليمية ، كما عودناكم يقدم موقع مملكة المعلم التعليمية كل ما يحتاجه الطلاب في كافة المراحل التعليمية ، وكافة المواد الدراسية من شروحات للمناهج ومذكرات تعليمية ومراجعات ليلة الامتحان .

 

 

سنتناول في هذا القسم ( تأسيس القراءة والكتابة) أهم المذكرات والكتب التعليمية التي تساعد الطالب على تعلم القراءة والكتابة وإتقان مهارات القراءة ومهارات الكتابة الصحيحة وإتقان الظواهر اللغوية ومهارات الحساب .

 

 

 

اليوم موعدنا مع تحميل 4 مستويات من كتب مباديء الحساب ضمن سلسلة نور القرآن  

 

 

مبادئ الحساب,مبادئ في الحسابيات,الحساب,مبادئ الاسس,الحساب المثلثي,درس مبادئ في الحساب : المجموعة n الأعداد الزوجية والفردية,مبادئ,مبادئ المراجعة,مبادئ المحاسبة,مبادئ مراجعه,مادة الحاسوب,مبادئ المراجعة المالية,مبادئ المحاسبة المالية,مبادئ المراجعة المحاسبية,درس خصوصي للصف السابع,الحسابيات,حساب,السادس,المبادئ اامحاسبية,الصف السادس,سادس,مجدي عبدالجواد,اعدادي,رياضيات السادس الابتدائي,طالبات,الرابع,وطالبات,الحوسبة,الأعداد

 

 

 حمل المستوى الأول من كتب مباديء الحساب ضمن سلسلة نور القرآن  

 

 

من هنا

 

 

حمل المستوى الثاني من كتب مباديء الحساب ضمن سلسلة نور القرآن  

 

 

من هنا

 

 

حمل المستوى الثالث من كتب مباديء الحساب ضمن سلسلة نور القرآن  

 

 

من هنا

 

 

حمل المستوى الرابع من كتب مباديء الحساب ضمن سلسلة نور القرآن  

 

 

من هنا

 

 

reaction:

تعليقات