القائمة الرئيسية

الصفحات

حل تدريبات الكتاب المدرسي لدرس التقريب لأقرب جزء من مائة ولأقرب جزء من ألف للصف الخامس الابتدائي

 

التقريب لأقرب جزء من مائة والتقريب لأقرب من ألف للصف الخامس الابتدائي ، حل تدريبات الكتاب المدرسي على الدرس الأول التقريب لأقرب جزء من مائة والتقريب لأقرب جزء من ألف .

 

 

التقريب لاقرب جزء من ماشة,التقريب للصف الخامس الابتدائي,التقريب لأقرب جزء من مائة,درس التقريب للصف الخامس الابتدائي,شرح درس التقريب للصف الخامس الابتدائى,التقريب للصف الرابع الابتدائي,التقريب لأقرب جزء من ألف,شرح درس التقريب لاقرب جزء من مائة وجزء من الف,التقريب لاقرب جزء من مائة وجزء من الف,شرح درس التقريب للصف الخامس,تحضير درس التقريب للصف الخامس,شرح التقريب للصف الخامس,التقريب لاقرب جزء من الف,التقريب لاقرب جزء من مائة,شرح التقريب للصف الرابع


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أهلا بكل متابعي موقع مملكة المعلم التعليمية ، كما عودناكم يقدم موقع مملكة المعلم التعليمية كل ما يحتاجه الطلاب في كافة المراحل التعليمية ، وكافة المواد الدراسية من شروحات للمناهج ومذكرات تعليمية ومراجعات ليلة الامتحان .

 

 

سنتناول في هذا القسم ( مذكرات تعليمية المرحلة الابتدائية ) كل الشروحات لجميع المواد لغة عربية ورياضيات ودراسات وعلوم ولغة انجليزية  .

 

بكتابة خطوات الحل والشرح نقدم لكم حل تدريبات الكتاب المدرسي على الدرس الأول من مادة الرياضيات التقريب لأقرب جزء من مائة والتقريب لأقرب جزء من ألف

 

اليوم موعدنا مع تحميل مراجعة على أساليب وتراكيب الصفوف الأولية ما قبل منهج الصف الرابع الابتدائي  

 

حمل ملف حل تدريبات الكتاب المدرسي لدرس التقريب لأقرب جزء من مائة ولأقرب جزء من ألف للصف الخامس الابتدائي

 

 

من هنا

 

  

reaction:

تعليقات