القائمة الرئيسية

الصفحات

تدريبات على أسماء الإشارة للبعيد للصف الثاني الابتدائي الفصل الدراسي الأول

 

شرح أسماء الإشارة للبعيد للصف الثاني الابتدائي الفصل الدراسي الأول  ، تدريبات على أسماء الإشارة للبعيد للصف الثاني الابتدائي ، أوراق عمل على أسماء الإشارة للبعيد للصف الثاني الابتدائي .  

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أهلا بكل متابعي موقع مملكة المعلم التعليمية ، كما عودناكم يقدم موقع مملكة المعلم التعليمية كل ما يحتاجه الطلاب في كافة المراحل التعليمية ، وكافة المواد الدراسية من شروحات للمناهج ومذكرات تعليمية ومراجعات ليلة الامتحان .

 

 

سنتناول في هذا القسم ( مناهج المنظومة الجديدة ) كل شروحات المناهج الجديدة بداية من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الرابع الابتدائي في كل المواد لغة عربية ورياضيات ومتعدد وتربية دينية  ولغة انجليزية ونستعرض جميع أسئلة الملخصات الخارجية والمذكرات التعليمية .

 

 

 

اليوم موعدنا مع تدريبات أسماء الإشارة للبعيد لطلاب الصف الثاني الابتدائي

 

 

هيا يا صغاري قوموا بحل الأسئلة المعروضة أمامكم ( هيا ياأبطال )

 

 

أسماء الإشارة,أسماء الإشارة للبعيد,اسماء الاشارة,أسماء الإشارة للقريب,اسماء الاشارة للبعيد,اسماء الاشارة للبعيد بالروسية,إسم الإشارة للبعيد,أسماء الإشارة للمكان,أسماء الإشارة للأطفال,اسماء الاشاره للقريب والبعيد,14- أسماء الإشارة للقريب والبعيد بطريقة بسيطة ومختصرة,أسماء الإشارة أول متوسط,اسماء الاشارة للقريب,اسماء الاشاره,اسماء الاشارة في اللغة الروسية,اسم الإشارة,اسماء الاشارة وضمائر الملكية في الروسية,اسم الاشارة,الأسماء الخمسة,إشارة,ضمائر الاشارة باللغة الروسية,الاشارة باللغة الروسية

  

reaction:

تعليقات