القائمة الرئيسية

الصفحات

هواوي تطلق إصدارا جديدا لحاسوب HUAWEI Mate Book D 14

 

مدعوما بمعالج  Intel Core  من الجيل العاشر ، يقدم حاسوب HUAWEI Mate Book D14  المحمول لمستخدميه أداء سريعا لا مثيل له ، وتقنية العرض على عدة شاشات تجعل منه الأكثر ذكاءً من أي وقت مضى . صمم الجهاز ليلبي احتياجات المستهلكين الشباب وليوفر أداءً مذهلا في مختلف سيناريوهات الاستخدام ، سواء للتعلم أو لأداء مهام العمل أو للاستمتاع بتجارب الوسائط المتعددة .

 

هواوي,هواوي ميت بوك اكس,تحديث هاتف هواوي,كيفية تحديث هواوي,طريقة تحديث هاتف هواوي huawei,zenbook 14,zenbook 14 ux434fl,هواتف,matebook x,matebook d,لاب توب جديد,matebook d15,matebook d 15,matebook x 2020,huawei matebook d15,تطبيق,افضل العاب اندرويد,نقل شاشة الجوال على اللابتوب,جوال,فراس,جوالات,مراجعة,أندرويد,اندرويد,مراجعات,macbook,هاردوير,zenbook,اداء عالي,ميت بوك دي,اوفر واتش,لابتوب طلاب,ميت بوك ١٥ دي,ببجي العراق,لاب توب العاب,ببجي السعودية,لاب توب فورت نايت,giga technology,لاب توب العاب رخيص



زود الحاسوب ببطاقة رسوميات  NVIDIA GeForce MX250  الجديدة كليا والتي تعمل على تعزيز أداء معالجة الرسوميات بسرعة اكبر ، كما تجتمع التقنيات المبتكرة في الحاسوب مثل العرض على عدة شاشات وزر الطاقة الذي يضم تقنية التعرف على بصمة الإصبع وخاصية الشحن العكسي وبطارية عالية السعة لتحسين تجربة المستخدم بشكل شامل ، وتعمل تلك المزايا على الارتقاء بالحاسوب المحمول الصغير من أداة للإنتاجية إلى رفيق ذكي للمستهلكين الشباب لا غنى عنه في المدرسة أو العمل او الأنشطة اليومية . كما يتميز بشاشة 14 بوصة Full HD IPS مضادة للتوهج ، تمتلك تصميم Full Viwe المميز في سلسلة الحواسيب تلك وتوفر نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 84% مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:9 لتمنح المستخدم تجربة سينمائية غنية وممتعة .

 


كما يتمتع بتصميم بسيط مع خطوط دقيقة ومكررة تمتد عبر هيكله المعدني ، ما يمنحه مظهرا بسيطا ، ويتيح فتح المفصل حتى 180 درجة تقريبا لمنح أفضل تجربة لمشاركة الشاشة أثناء إتمام مهام العمل .


ونظرًا إلى أن هذا الحاسوب الصغير يزن 1.8 كجم ويبلغ قياسه فقط 15.9 مم في أثخن نقطة فيه ، فإنه يعتبر الرفيق المثالي خلال التنقل .

 

  

reaction:

تعليقات