القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إنشاء حساب في بنك المعرفة المصري

 

أهلا بكم متابعي الموقع الكرام معكم اليوم دورة تدريبية بعنوان ( كيفية إنشاء حساب في بنك المعرفة المصري ) هذه الدورة التدريبية من إعداد الأستاذ / محمد عبده محمد هلالي مدرب مايكروسوفت المعتمد

 

بنك المعرفة المصري,بنك المعرفة المصرى,بنك المعرفة,التسجيل في بنك المعرفة,كيفية التسجيل في بنك المعرفة,طريقة التسجيل في بنك المعرفة المصري,خطوات التسجيل في بنك المعرفة المصري,عمل حساب في بنك المعرفة المصري,التسجيل فى بنك المعرفة المصرى,التسجيل فى بنك المعرفة المصرى للطلاب,كيفية التسجيل فى بنك المعرفة,طريقة التسجيل في بنك المعرفة,التسجيل في بنك المعرفة المصري,طريقة تسجيل الدخول علي بنك المعرفة المصري,الاشتراك في بنك المعرفة المصري,بنك المعرفة المصري الصف الاول الثانوي


مشروع بنك المعرفة المصري EKB

 

يعد هذا المشروع أكبر مصادر المعرفة على الإنترنت حيث يعطي الطلاب والباحثين فرصة الحصول على موارد مجانية للتعليم والأبحاث العلمية في جميع أنحاء العالم.

 

أطلق الموقع باللغة الإنجليزية والعربية كجزء من مبادرة "نحو مجتمع مصري يتعلم ويفكر ويبتكر".

 

يحتوي الموقع على موارد من دور نشر عالمية مثل أكسفورد، كامبردج، وناشونال جيوجرافيك . الموقع له أربع بوابات للأطفال، والطلبة والباحثين والقراء عامة .

 

يمنح بنك المعرفة المصري كل المصريين من كل الأعمار الفرصة للوصول إلى أكبر قدر من المعرفة والمحتوى الثقافي والعلمي سواء كان ذلك أساسي أو تطبيقي أو في مجال التكنولوجيا أو العلوم الإنسانية أو الإدارية.

 

ويحتوي بنك المعرفة المصري على كتب ثقافية لعامة الناس يمكن للطفل منذ 4 سنوات وحتى عضو هيئة التدريس والعلماء في مصر في جميع التخصصات الاستفادة من بنك المعرفة من خلال تحديد البوابة العلمية التي يمكن أن يتصفحها المستخدم .

 

 كيفية التسجيل في بنك المعرفة المصري ، وطريقة تسجيل الدخول على بنك المعرفة المصري ، وخطوات التسجيل في بنك المعرفة المصري


كما يمكنك التسجيل والدخول بعد الاطلاع على الدليل الإرشادي 

للدخول للموقع 


اضغط هنا 




 

  

reaction:

تعليقات