القائمة الرئيسية

الصفحات

فاكس الوزارة للمدارس بالانتهاء من البت في كافة طلبات المتقدمين لرياض الأطفال والأول الابتدائي


 تم الانتهاء من مرحلة التقديم على موقع الوزارة للطلاب المتقدمين للصف الأول الابتدائي وتم إغلاق الموقع يوم 10/7/2020 م وبدأت مرحلة تقديم ملفات الطلاب واستلام المدرسة لملفات الطلاب لمراجعتها وقبولهم إلكترونيًا ، لذلك أرسل نائب الوزير د / رضا حجازي فاكسا للمديريات بسرعة الانتهاء من البت في كافة الطلبات المقدمة على موقع الوزارة ، حيث يقوم مسئول الإحصاء بالمدرسة بالدخول على موقع المدرسة ويقوم بقبول الطلاب الذين تقدموا بملفاتهم إلى المدرسة .


ومن ضمن التعليمات الانتهاء من البت في كافة طلبات المتقدمين للصف الأول رياض الأطفال بالمدارس الحكومية ، حيث يقوم مسئول الإحصاء بالمدرسة للدخول على موقع الوزارة والتطبيق الجديد الذي صممته الوزارة والموافقة على الطلاب المنطبق عليهم الشروط حسب ترتيب المدرسة للطلاب المتقدمين حسب الأكبر سنا .


كذلك من ضمن التعليمات الانتهاء من الاستقراء الإحصائي للمدارس حيث يشمل نتائج الامتحانات وأسماء المعلمين والإداريين بالمدرسة للعام الدراسي الجديد ، وكذلك أسماء الطلاب بالمدرسة وبيانات المبنى المدرسي .
  

 ننشر لكم الفاكس الصادر من الوزارة للمديريات التعليمية بسرعة الانتهاء من البت في كافة طلبات المتقدمين للصف الأول الابتدائي بالمدارس الحكومية ، وكذلك الانتهاء من البت في كافة طلبات المتقدمين للصف الأول رياض الأطفال بالمدارس الحكومية .


التعليم توجه المدارس بسرعة البت فى طلبات المتقدمين للصف الأول الابتدائي والصف الأول رياض الأطفال للعام الجديد , التقديم لرياض الأطفال 2020 , التسجيل الإلكتروني لرياض الأطفال 2020



نص الفاكس

السيد الأستاذ / مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة


إيماءًا إلى الإجراءات المتخذة بشأن التجهيز لبدء العام الدراسي الجديد 2020 / 2021 م  واستكمالًا للأعمال المرتبطة بتحديث بيانات الطلاب على قاعدة البيانات المركزية .

يرجى التنبيه مشددًا باتخاذ اللازم على كلا من :.

أولًا :. مديري المدارس بمرحلة التعليم الابتدائي الرسمي سرعة الإنتهاء من البت في كافة طلبات المتقدمين للصف الأول الابتدائي بالمدارس الحكومية .

ثانيًا :. بالنسبة لمرحلة رياض الأطفال التي تم تقديم الطلبات إلكترونيًا من خلال التطبيق الإلكتروني المركزي لعدد ( 11 ) مديرية وهم ( دمياط ، البحيرة ، الإسماعيلية ، المنيا ، أسيوط ، قنا ، البحر الأحمر ، الوادي الجديد ، شمال سيناء ، جنوب سيناء ، الأقصر )

*الانتهاء من البت في كافة طلبات المتقدمين للصف الأول رياض الأطفال بالمدارس الحكومية .

*سرعة إرسال نسخة قاعدة البيانات الخاصة بنتيجة الترشح للقبول لرياض الأطفال لمدارس الرسمي لغات وذلك من خلال التطبيق الإلكتروني المعد للمديريات التعليمية لإعلان نتيجة القبول المبدئي لأولياء الأمور على الموقع الخاص بهم ، وعقب الإعلان يلزم على جميع المدارس التي تم إعلان القبول المبدئي بها تسجيل موقف إستلام الملفات من أولياء الأمور .

ثالثًا :. الإنتهاء من اعتماد الإحصاء الاستقراري لنتائج الامتحانات .

مرفق لسيادتكم تقرير موقف المتقدمين بالمديريات للصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومي ، تقرير للمتقدمين رياض الأطفال للمدارس الحكومية عن يوم 23 / 8 /2020 م

اسم المدرسة /

إجمالي الطلبات المقدمة /

الطلبات المقبولة /

الطلبات المرفوضة /

الإجمالي /

طلبات لم يتم البت فيها /

الملفات المستلمة /

نسبة الملفات المستلمة /

مع اعتبار الأمر هام وعاجل وتحت رعايتكم الشخصية وعلى أن يتم في موعد غايته يوم الأحد الموافق 30 / 8 / 2020


توقيع مدير عام نظم المعلومات ودعم اتخاذ القرار وتوقيع المشرف على قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات وتوقيع نائب الوزير لشئون المعلمين ورئيس قطاع التعليم العام .



  
reaction:

تعليقات